TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إيبكو للزيوت" تتفاهم مع " فامكو" على توريدات..لمدة 3 أعوام

"إيبكو للزيوت" تتفاهم مع " فامكو" على توريدات..لمدة 3 أعوام
جانب من توقيع مذكرة التفاهم

دبي – مباشر: وقعت "إيبكو للزيوت" التابعة لمجموعة إينوك مذكرة تفاهم حصرية لمدة ثلاثة أعوام مع شركة الفطيم للآليات والماكينات " فامكو " لتوريد الزيوت وسوائل التبريد والشحوم لعمليات " فامكو " في دولة الإمارات.

ومن المقرر أن تقوم " ايبكو للزيوت" بموجب المذكرة بتوريد قرابة 22,500 برميل ما يعادل 3.577 مليون لتر من المنتجات على مدار الأعوام الثلاثة المقبلة، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

   -الإمارات تطلق نظام "الإقامة الدائمة"

   -دانة غاز تبدأ أعمال حفر أولى آبارها الاستكشافية في مصر

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، إن النمو الذي يشهده قطاع التصنيع أثمر عن زيادة ملحوظة في الطلب ضمن أسواق زيوت السيارات والآلات الصناعية والبحرية.

وأضاف سيف حميد الفلاسي: "تأتي شراكتنا الاستراتيجية مع " شركة الفطيم للآليات والماكينات " لتسهم في تلبية المتطلبات الحالية التي تشهدها السوق".

من جهته قال المدير التنفيذي في "شركة الفطيم للآليات والماكينات"، إن الشركة تتطلع قدما للعمل إلى جانب "اينوك" لتزويد العملاء بمجموعة جديدة كليا من الزيوت التي ترتقي بإنتاجية المركبات التجارية وآليات الإنشاءات وتسهم في تقليص تكاليف الملكية.

وأضاف نايجل جونسون، أن مذكرة التفاهم بين "ايبكو للزيوت" و" فامكو " تعد أحد أهم العقود الاستراتيجية بالنسبة لمجموعة إينوك على مدار 15 عاما الماضية ومن شأنها أن تتيح للطرفين العمل سويا لاستكشاف مجالات الاهتمام المشتركة وفرص التعاون المستقبلية.

ترشيحات

الإمارات توضح حقيقة سقوط طائرة في دبي

تعرف على أكثر الهواتف الذكية انتشاراً بالإمارات

الأسطول الأمريكي الخامس:دول مجلس التعاون بدأت تعزيز دوريات الأمن بالخليج